‫وجهات “مجموعة إعمار للضيافة” تفوز بأعلى تصنيفات “تريب أدفايزر” لفئات الخمس والأربع والثلاث نجوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 سبتمبر، 2018: حصدت “مجموعة إعمار للضيافة”، شريك الفنادق والضيافة الرسمي لمعرض “إكسبو 2020 دبي” والتابعة لشركة “إعمار العقارية”، أعلى تصنيفات موقع “تريب أدفايزر TripAdvisor” للفنادق في دبي عن الفئات الرئيسية الثلاث: فنادق الخمس والأربع والثلاث نجوم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_3nfw29m0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

  Photo – https://mma.prnewswire.com/media/748568/Emaar_Hospitality.jpg

واحتل فندق “العنوان مرسى دبي”، من فئة الخمس نجوم، المرتبة الأولى من بين 582 فندقاً في دبي، وفقاً لأكبر موقع للسفر والسياحة في العالم، وبناءً على تقييمات الزوار. وحصد فندق “منزل وسط المدينة” المركز الأولى عن فئة فنادق الأربع نجوم، وفندق “روﭪ المدينة الطبية” عن فئة ثلاث نجوم. أما فنادق “روﭪ” الأربعة الأخرى في دبي فقد احتلت المراتب من 2 إلى 5 في تصنيف “تريب أدفايزر” لفئة الثلاث نجوم. وهذه هي المرة الأولى التي تحصد فيها شركة ضيافة واحدة المركز الأول عن جميع فئات التصنيف.

وقال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “تمثل هذه الإنجازات تجسيداً للإمكانات الاستثنائية التي يتمتع بها فريق عملنا المؤهل لتقديم أفضل الخدمات للزوار ووفق أعلى معايير التميز والأصالة. وأود في هذه المناسبة أن أتوجه إليهم بعميق الشكر والتقدير على ما يبذلونه من جهد متواصل وما يبدونه من التزام كبير، وهو ما أثمر عن تحقيق فنادقنا لهذه النجاحات الكبيرة، الأمر الذي يعتبر بدوره مؤشراً على مدى شغف الضيوف بالإقامة معنا واستمتاعهم بالمرافق المتنوعة التي نقدمها لهم”.

وأضاف هارنيش: “لطالما كان جل تركيزنا موجهاً نحو تقديم خدمات تناسب احتياجات كل زائر على حدا، وفي أجواء مفعمة بالدفء وحسن الضيافة، وهو ما عزز ولاء العملاء لعلاماتنا التجارية. كل الشكر، أيضاً، إلى ضيوفنا الكرام على تقييماتهم الإيجابية وآرائهم القيّمة، ونحن بدورنا ننظر إلى هذا التقدير كحافز لنا على مواصلة الارتقاء بخدماتنا نحو آفاق جديدة من التميز.

وتشغّل “مجموعة إعمار للضيافة” 14 فندقاً و3 وجهات للشقق الفندقية في دبي ومصر، ولديها 40 مشروعاً قيد التطوير في عدد من أهم الأسواق العالمية. وتتضمن محفظة المجموعة ثلاث علامات تجارية هي: “العنوان للفنادق والمنتجعات”، وهي متخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة؛ و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، وتركز على الفنادق العصرية الراقية؛ و”روﭪ للفنادق”، المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة.

ويتيح موقع “تريب أدفايزر” للمسافرين الاستفادة المثلى من كل رحلة يقومون بها، ويضم نحو 661 مليون تقييم تغطي أكبر مجموعة من وجهات ومرافق السفر والسياحة في العالم، بما في ذلك 7.7 مليون من وجهات الإقامة وخيارات الطيران والتجارب الترفيهية والمطاعم. وبذلك، يقدم “تريب أدفايزر” للمسافرين المعلومات التي يحتاجون إليها عند اختيار مكان الإقامة، وكيفية السفر، والوجهات التي يجدر بهم زيارتها خلال رحلاتهم، والمطاعم التي ينصح بزيارتها

وتعتبر دبي من أكثر الوجهات استقطاباً للزوار في العالم، ومن بين أكثر أسواق الضيافة تنافسيةً في العالم أيضاً. وركزت “مجموعة إعمار للضيافة” على إثراء المزايا التي تقدمها للضيوف كعلامة تجارية محلية انطلقت من دبي، وهو ما ينعكس في نوعية الخدمات التي تقدمها في فنادقها التي تمتاز بمواقعها الحيوية في مختلف أرجاء المدينة.

معلومات للمحررين

حول “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” المملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية”، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه في المنطقة. وحدّدت المجموعة تخصّصها في إدارة العقارات متعددة الاستخدامات؛ حيث تمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، ونادي البولو والفروسية، والمطاعم العصرية، إضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت. وقد رسخت “مجموعة إعمار للضيافة” مكانتها في قطاع الضيافة مع إطلاقها 3 علامات فندقية لكل منها مزاياها الخاصة وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، و”روڤ للفنادق”. وأضافت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” من فئة الخمس نجوم مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية في دبي والمنطقة عموماً. وتوفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” باقة من التجارب التي تتيح مزايا قيّمة للشركات والسياح داخل عقاراتها، وستتولى هذه العلامة إدارة فنادق وشقق فندقية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين، هذا بخلاف حضورها الذي يتوسع باستمرار في دبي.

وبدورها تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية، من فئة البوتيك للفنادق والشقق الفندقية، مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتوفر هذه العلامة بيئة محفزة للأجيال الشابة المهتمة بأرقى تفاصيل السفر العصري من دون تكلف، وهي تتولى إدارة فندقين في دبي إضافة إلى تشغيل فنادق وشقق فندقية في البحرين والمملكة العربية السعودية وعدد من المدن الرئيسية في المنطقة، علاوةً على حضورها الدائم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر علامة “روﭪ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة مشروعاً مشتركاً بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة”. وانطلاقاً من تأثرها بالثقافة والبيئة المحلية في تصميمها، تحتفي “روﭪ للفنادق” بالحياة النابضة لمدينة دبي من خلال نهجها الفريد لتوفير تجارب ضيافة متميزة للمسافرين العالميين الشباب، أو الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف الذي لا يعرف حدوداً. ولدى العلامة التجارية خمسة فنادق في مواقع حيوية بدبي، وتخطط لإطلاق عقارات جديدة في رأس الخيمة إضافة إلى التوسع نحو المملكة العربية السعودية.

وتتضمن المرافق الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” كلاً من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت. للمزيد من المعلومات: emaarhospitality.com

للمزيد من المعلومات حول إعمار، يرجى الاتصال بـ:

كيلي هوم / نيفين وليم | أصداء بيرسون- مارستيلر

دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: 4507600 4 971+

kelly.home@bm.com | nivine.william@bm.com