‫شركة جوليوود تفوز بجائزة الابتكار التكنولوجي في معرض آسيا سولار 2018

شنغهاي، 17 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة جوليوود (شوجو) صنواط المحدودة، (جوليوود)، وهي الشركة الرائدة عالميا المزودة للخلايا والوحدات الشمسية العالية الكفاءة، ذات الجانبين، من النوع أن، بجائزة الابتكار التكنولوجي الفوتوفولطي لمعرض آسيا سولار في شنغهاي (“المعرض”). وبمعية أسماء أخرى كبيرة في صناعة الطاقة الشمسية، تمثل تقنية جوليوود اختراقات تقنية كبيرة وسنوات من الخبرة، وأشيد بها كشركات مؤثرة على الإمكانيات الجديدة للمستقبل.

تشيد الجائزة، التي تركز على التكنولوجيا والمشاريع، بالمساعي التي تحقق النمو المبتكر والتنمية المستدامة للصناعة. وعلى مدى عدة سنوات، ظلت جوليوود رائدة الصناعة في الابتكار التكنولوجي من خلال منتجاتها الشمسية ذات الكفاءة العالية من نوع أن ذات النوعية العالية. وألقى وانغ هونغ ليانغ، نائب المدير العام لشركة جوليوود الجديدة للطاقة، كلمة حول رؤيا ومهمة المجموعة، بالإضافة إلى آخر إنجازاتها، في منتدى المعرض.

وقال وانغ “نحن فخورون للغاية بمنحنا هذا الشرف. في العقد الماضي منذ تأسيس شركة جوليوود، نمت شركتنا من شركة صغيرة إلى عائلة كبيرة تتكون من 2000 عضو، وتفتخر بمجموعة من التقنيات المبتكرة.” وفي خطابه، قدم وانغ أيضا مشروعا جديدا للطاقة من جوليوود، “فوتوفولطي زائد”، الذي يدمج الابتكار الضوئي مع الزراعة الإيكولوجية.

وقال وانغ: “إن مشروع الطاقة الخضراء هو مشروع يجمع بين التقنيات الذكية والطاقة الجديدة. وتتمثل مهمة المشروع، الذي هو أيضاً من إنتاج شركة جوليوود، في خدمة المجتمع بشكل أفضل من خلال قيادة الابتكار التكنولوجي.”

ابتكارات رئيسية بارزة من جوليوود

– منتجات النوع أن عالية الكفاءة الثنائية الجانب

–  كفاءة تحويل عالية: أكثر من 23 ٪ للجانب الأمامي وأكثر من 19 ٪ للجانب الخلفي.

–  زيادة في توليد الكهرباء: أكثر من 310 واط لـ 60 وحدة خلية و 370 واط لـ 72 خلية.

–  أداء أفضل: بالنسبة لخلاياالنوع أن، ليس هناك  LID، مما يمكن من زيادة توليد الطاقة. درجة حرارة العمل أقل من 5 إلى 9 درجات مئوية للنوع التقليدي. استجابة ممتازة للإضاءة الضعيفة.

– لوحة جوليوود الخلفية أكس دوبونت الشفافة التي بي تي والألومنيوم العالي الانعكاس تتشاركان لإنتاج الوحدات الثنائية الجانب

–  تتميز مجموعة المنتجات بتقنية تيدلار من دوبونت وتكنولوجيا طلاء الفلوروكربون الشفاف الحاصلة على براءة اختراع لجوليوود ونفاذية الضوء الأعلى من 90٪. وتعتبر هذه الشريك المثالي للوحدات الثنائية.

  • وحدات ذكاء اصطناعي مرنة خالية من الزجاج

–  تتميز هذه الوحدة بالقدرة على الانحناء بحرية، وتتميز بخلايا تتكون من مادة رقيقة جدا من النوع أن 100 يو أم بكفاءة مذهلة تزيد عن 23٪. صندوق الذكاء الاصطناعي المرفق بالوحدة قادر على التحكم بكل وحدة على الإنترنت ووقفها في حالة الطوارئ.

  • وحدات قابلة للطي

–  مجهزة بخلايا أحادية الكريستال ثنائية الجانب

–  خرج الطاقة الثابت

–  محمولة وقابلة للطي للغاية

– مقاومة عالية للتآكل والطقس الشديد والشيخوخة

  • مشروع “فوتوفولطي زائد”

–  سيقوم المشروع بإنشاء مجمع زراعي “أخضر” مع مرافق لتربية الحيوان، والزراعة، وإنتاج الأعلاف، وتوليد الطاقة والسياحة.

– يتم تشغيل منشآت الاستزراع بواسطة أنظمة رقمية تعمل على دمج تقنيات توليد الطاقة الثنائي الجانب من النوع أن من جوليوود والتقنيات عالية الانعكاس. يستخدم النظام الاستخدام الأمثل للطاقة الشمسية والتربة للحصول على أكبر قيمة من الناتج.

حول شركة جوليوود

جوليوود (SZ: 300393) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تطوير وإنتاج وتسويق الألواح الضوئية الكهروضوئية، والخلايا الشمسية العالية الكفاءة، ثنائية الجانب، أحادية الكريستال، من النوع أن. وإذ تأسست في العام 2008، جوليوود (شوجو) صنواط المحدودة (جوليوود شوجو) هي أكبر شركة لتصنيع اللوحات الشمسية الخلفية في العالم، وهي تتمتع بقدرة إنتاج سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون متر مربع. تأسست شركة (جوليوود تايجو)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة جوليوود شوجو، في العام 2016 وتتصدر صناعة الطاقة الشمسية العالمية بـقدرة إنتاج تبلغ 2.4 غيغاواط من الخلايا الشمسية ذات النوع أن  الثنائية الجانب منذ العام 2017.