مانثان توقع اتفاقية شراكة مع شركة الشايع للتحليلات على مستوى المؤسسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 سبتمبر / أيلول، 2018 /PRNewswire/ —

كشريك لتحليلات المؤسسات، ستقدم مانثان التحليلات بين الطرفين لشركة الشايع عبر القطاعات والأقسام والمناطق

اتفقت مانثان “Manthan” الشركة الرائدة في تقديم حلول تحليلات السحابة والذكاء الاصطناعي على اتفاق شراكة لعدة سنوات لتنفيذ التحليلات على مستوى المؤسسة لشركة الشايع “Alshaya”، الشركة العالمية الرائدة في تقديم امتيازات تجارة التجزئة. ومع بصمة تتمثل في أكثر من 4,000 متجر فعلي و53,000 شركة تابعة تغطي مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا، تقوم مؤسسة الشايع بتشغيل نحو 90 علامة تجارية ذات شهرة عالمية ومنها إتش آند إم “H&M”، ومذركير “Mothercare”، ودبنهامز “Debenhams”، وأمريكان إيجل أوتفترز “American Eagle Outfitters”، وفيكتوريا سيكريت “Victoria’s Secret”، وستاربكس “Starbucks”، وتشيزكيك فاكتوري “The Cheesecake Factory”، وبوتس “Boots”، وبوتري بارن “Pottery Barn”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_p98lxfbl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/747960/Manthan_logo.jpg)

وكجزء من برنامج التحول المؤسسي الأشمل لتحسين الكفاءة التشغيلية ودعم النمو والابتكار المستمر، ستقدم شراكة الشايع مع مانثان للشركة تغطية تحليلية متكاملة بين طرفين، مما يتيح عملية اتخاذ القرار المستندة إلى الآراء المتبصرة عبر نطاق محفظتها.

وستدعم حلول تحليلات الذكاء الاصطناعي المتقدمة من مانثان أعمال الشايع وعمليات العلامات التجارية في قطاعات الأغذية وغيرها، من خلال جميع الأقسام والمناطق. وستدعم أفضل سلالات حلول التحليلات التي تستفيد من اللوغاريتمات المتقدمة والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، المجموعة في إطار عمليات التجزئة، وترويج البضائع، والتسويق، وتقنية المعلومات، والخدمات اللوجستية، والملكية العقارية، والموارد البشرية والضوابط المالية.

ومع عقود من الخبرة وعمق التجارب، ستتيح مانثان لمؤسسة الشايع تبسيط أعمالها الحالية من خلال إنشاء بحيرة بيانات مؤسسية من مصادر البيانات المتعددة التي تتضمن نقطة البيع “POS”، ونظم البرمجة والتطبيقات، ومنصات مشاركة العملاء، والإمداد اللوجستي، والنظم المالية والخاصة بالموارد البشرية، للعمل كمركز للتحليلات.

وبهذه المناسبة صرح ستيف مارستون “Steve Marston”، مسئول أول المعلومات في مؤسسة الشايع “يسعدنا المشاركة مع مانثان لدعم أهدافنا المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والتحليلات لأعمالنا سريعة النمو. وفي ضوء نطاق عملياتنا وحجمها وتعقيدها، أردنا التعامل مع أفضل شركاء التحليلات، الذي يفهم تجارة التجزئة ويستطيع أن يقدم لنا حلاً شاملاً عبر القطاعات والقنوات. وتغطي حزمة حلول الذكاء الاصطناعي والتحليلات جميع الأدوار والأقسام في تجارة التجزئة، مما يتيح تطبيق أسرع وأيسر”.

ومن جانبه صرح محمد احتشام “Mohammed Ehtesham” نائب أول رئيس مجلس الإدارة – منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – مانثان، “سينصب تركيزنا على تقديم أفضل الممارسات العالمية وتسليح مؤسسة الشايع بالرؤى الأكثر دقة وفي الوقت المناسب بشأن مفتاح قرارات الأعمال الأكثر ربحية”.

أما أتول جالان “Atul Jalan” مؤسس والرئيس التنفيذي لمانثان، فقد صرح “مؤسسة الشايع شريك مهم لنا وستشهد هذه الشراكة على التحول الرقمي لأعمالهم التي ستستخدم البيانات والتحليلات واللوغاريتمات بسلاسة لتحقيق مخرجات أعمال أكبر”.

نبذة عن مانثان

تعد مانثان شركة رائدة في تحليلات السحابة ومتخصصة في تطبيقات التحليلات للأعمال المعنية بالمستهلكين. وتتميز مانثان في التطبيقات المتعلقة بعلوم القرار والرياضيات المتقدمة والذكاء الاصطناعي، مع إمكانيات ثابتة للاختراع وترجمة الأفكار إلى واقع. وتحظى مجموعة منتجاتها بتقدير حيث إنها تتيح المسار الأقصر والأيسر والأبسط نحو تحقيق الأرباح. وتدعم منتجات مانثان من خلال الذكاء الاصطناعي والسحابة والإمكانات المتقدمة وتعد فريدة في قدرتها على استخدام الذكاء الآلي في معالجة سياقات القرارات والاستجابة تلقائيًا مع الإجراءات والتوصيات المعنية بإدارة كل جانب من أعمال المستهلك. وتستهدف ابتكارات مانثان أن تقدم نموذج جديد للوغاريتمات الأعمال المستقلة والموجهة تلقائيًا والقرارات والإجراءات، وتنفيذها على نطاق واسع. والشركة مقرها بنغالور مع مكاتب في مدن سانتا كلارا، ولندن، ودبي، ومكسيكو سيتي، وسنغافورة، ومانيلا، وتمتد أعمال مانثان عبر 22 دولة.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://www.manthan.com/

نبذة عن شركة محمد حمود الشايع

تعد شركة الشايع من المؤسسات العالمية الرائدة في تجارة التجزئة حيث تقدم نحو 90 من أشهر العلامات التجارية العالمية والتي تتضمن ستاربكس “Stabucks”، وإتش آند إم “H&M”، ومذركير “Mothercare”، ودبنهامز “Debenhams”، وأمريكان إيجل أوتفترز “American Eagle Outfitters”، وبي إف تشانغز “P.F. Chang’s”، وتشيزكيك فاكتوري “The Cheesecake Factory”، وفيكتوريا سيكريت “Vicotria’s Secret”، وبوتس “Boots”، وبوتري بارن “Pottery Barn”، وكيدزانيا “KidZania”. وتدير الشركة أكثر من 4,000 متجر في قطاعات العملاء المختلفة: الموضة والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية، والبصريات، والمنتجات الصيدلانية، والأثاث المنزلي، والترويج والترفيه. وتوجد متاجر الشايع في الأسواق التي تنتشر بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وروسيا، وتركيا، وأوروبا وتوظف الشركة أكثر من 53,000 موظف من أكثر 120 جنسية. وأثبتت الشركة مكانتها كرائد بالصناعة في هذه المناطق من خلال مزيج من فهم السوق المحلي والتزام شامل بخدمة العملاء.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.alshaya.com.

المصدر: Manthan