تخطو شركة مستحضرات التجميل العالمية “أمورباسيفيك قروب” خُطًا واسعة نحو توسيع أعمالها في منطقة الشرق الأوسط

 مجموعة أمورباسيفيك الشركة العالمية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل تنضم إلى منطقة الشرق الأوسط

 تدخل شركة “ايتود هاوس”، العلامة التجارية رقم 1 للماكياج في المجموعة، إلى دول مجلس التعاون الخليجي متجرًا تلو الآخر

 تخطو مجموعة أمورباسيفيك خطى واسعة نحو تحقيق رؤية الشركة الكبيرى من خلال توسيع جهود الأعمال في الشرق الأوسط

سيؤول ، كوريا الجنوبية ، 26 يونيو ، 2018 / بي الفتاة نيوزواير / — أعلنت اليوم مجموعة أمورباسيفيك، شركة مستحضرات التجميل العالمية، (و رئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي سوه كيونجباي) أنها ستعزز مشاريعها التجارية في منتطقة الشرق الأوسط من خلال توسيع متاجر “إيتود هاوس”، العلامة التجارية رقم 1 للماكياج بالمجموعة.

تعد مجموعة أمورباسيفيك، بتاريخها الذي يمتد لـ 73 عامًا، أكبر شركة عالمية لمستحضرات التجميل في كوريا، وهي القائد البارز لأسلوب “للجمال الكور – كوريان بيوتي” (المعروفة باسم K-Beauty)، الذي برز كتوجه رئيسي لمستحضرات التجميل في العالم، خاصةً في مناطق مثل أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. تم تصنيف شركة أمورباسيفيك كواحدة من الشركات الـ100 الأكثر ابتكاراً من قبل مجلة فوربس لأربعة أعوام متتالية، حيث طورت منتجات جديدة ومبتكرة مثل “كوشن” و “سليبنج ماسك” و “بوستينج سيرم” استنادًا إلى فلسفتها الفريدة في مجال الجمال الآسيوي [1] والتقنيات المبتكرة التي تخدم العميل. وقد تم توسيع هذه المنتجات إلى فئات جديدة من مستحضرات التجميل في سوق الجمال العالمي، مما أدى إلى إحداث تغيير إيجابي في نظم التجميل النسائية في جميع أنحاء العالم.

منذ الدخول في شراكة العام الماضي مع مجموعة الشايع، أكبر مجموعة متاجر للتجزئة في الشرق الأوسط، قامت شركة ” ايتود هاوس” التابعة لمجموعة أمورباسيفيك، بتقديم خدمات مثلى للعملاء المحليين، حيث قامت أخيرًا تم الافتتاح الكبير للمتجر الأول في الشرق الأوسط في شهر مارس في دبي مول في الإمارات. بعد ذلك، واصلت العلامة التجارية افتتاح المتاجر واحدًا تلو الآخر في مراكز التسوق الرئيسية في الشرق الأوسط مثل الأفنيوز في الكويت، ومركز غرناطة والحياة مول في المملكة العربية السعودية، وحتى في الوحدة مول في أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة في التاسع من يونيو، وبالتالي توسيع أعمالها بقوة.

تحمس العملاء بشدة لمفهوم العلامة التجارية الجميلة والعصرية الرائعة والمنتجات المبتكرة التي تنفرد بها إيتود هاوس، ولم يسبق لهم رؤيتها من قبل في الشرق الأوسط. وقد اصطف العملاء أمام المتاجر حتى قبل أن تفتح أبوابها، لتصبح منتجات ايتود هاوس من أكثر مستحضرات التجميل انتشارًا على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع هذا التجاوب الحماسي، حققت إيتود هاوس مبيعات أكثر بنسبة 150٪ على الأقل من الحجم الأصلي للمبيعات المستهدفة في شهر مايو.

قامت مجموعة أمورباسيفيك بإرسال خبراء محليين إلى المدن الرئيسية في الشرق الأوسط مثل دبي وأبوظبي وطهران واسطنبول على مدار سنوات لدراسة أسواقهم وتقييم قيمة الأعمال بعمق. وقد قررت الشركة تأسيس مقرها في دبي (الإمارات العربية المتحدة)، والتي أظهرت أكبر قدرة على الانتشار بين المدن الكبرى في الشرق الأوسط في عام 2016، وأسست 100٪ من شركة “أمورباسيفيك الشرق الأوسط المحدودة” كشركة ذات رأس مال مستقل في منطقة دبي للتصميم (وهي منطقة حرة تهتم بصناعات مستحضرات التجميل/ الموضة/ الأزياء، تحت إدارة حكومة الإمارات العربية المتحدة). إن شركة أمورباسيفيك الشرق الأوسط المحدودة هي المسؤولة عن الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط بشكلٍ عام، وتوسع قنواتها من خلال الدخول في شراكات مع كبار تجار التجزئة في الشرق الأوسط بسبب طبيعة المنطقة. كما تستعد مجموعة أمورباسيفيك لتقديم علامات تجارية أخرى إلى منطقة الشرق الأوسط من خلال الاعتماد على خبراتها الإقليمية.

علق سوه كيونجباي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أمورباسيفيك، الحائز على لقب أفضل رجل أعمال للعام في آسيا وفقًا لاختيار فوربس في عام 2015، وهو أحد أفضل 20 رئيس تنفيذي حول العالم حسب تقرير هارفارد بيزنس ريفيو لعام 2017، قائلاً: “لقد بدأنا أخيراً في نشر جوهر الجمال الآسيوي بين العملاء في جميع منطقة أنحاء الشرق الأوسط برؤية ثاقبة عن الجمال، ونحن في سبيلنا لتحقيق حلمنا بأن نصبح شركة رائدة تجعل العالم أكثر جمالًا، من خلال نشر ثقافة الجمال الفريدة والمبتكرة لشركة أمورباسيفيك في الشرق الأوسط ، وليس فقط في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا”.

حول مجموعة أمورباسيفيك

منذ العام 1945، كانت لدى أمورباسيفيك مهمة واحدة وواضحة: تقديم مفهومها الفريد للجمال – أي ما يطلق عليه “الجمال الآسيوي” – إلى العالم. وبصفتها شركة التجميل الرائدة في كوريا، تستعين أمورباسيفيك بفهمها العميق لكل من الطبيعة والبشر لتحقيق الانسجام بين الجمال الداخلي والخارجي. ومع محفظة تضم أكثر من 20 من مستحضرات التجميل، والعناية الشخصية، والعلامات التجارية للرعاية الصحية، تكرس أمورباسيفيك أعمالها لتلبية مختلف أنماط الحياة واحتياجات المستهلكين العالميين في جميع أنحاء العالم: آسيا وأميركا الشمالية وأوقيانوسيا وأوروبا. مراكز البحوث في أمورباسيفيك في جميع أنحاء العالم مكرسة لمزج أفضل المكونات الطبيعية في آسيا والتقنية الحيوية المتقدمة لأمورباسيفيك. وبمنتجاتها العالمية المستوى، فإن أمورباسيفيك تشتهر بطرقها الابتكارية التي تقوم من خلالها بطرح توجهات التجميل العالمية.

يرجى زيارة الموقع التالي www.apgroup.com لمزيد من المعلومات.

  • الفلسفة الشركاتية لخلق عالم أكثر جمالا بخلق الانسجام بين الجمال الداخلي والخارجي بناء على فهم عميق للطبيعة والإنسان، الممزوج مع تقنية مجموعة أمورباسيفيك الأصلية.

الاتصال: بريان كيم، فريق العلاقات العامة لأمورباسيفيك في المقر الرئيسي،
82-2-6040-3454+ ,82-10-7350-6933+ Kdw8155@amorepacific.com، +82-2-6040-4878، +82-10-3749-8037، Andy.park@amorepacific.com