الإعلان عن أجندة معرض ومؤتمر الخليج العربي للأدلة الجنائية: الحدث الأهم بالمنطقة في هذا المجال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 من سبتمبر 2018/PRNewswire/ —

تم الإعلان عن أجندة النسخة الثانية من  معرض ومؤتمر الخليج العربي للأدلة الجنائية الذي تنظمه شركة كلاريون إيفنتس، بعد النجاح الباهر للنسخة الافتتاحية للحدث العام الماضي. وقد حظيت هذه النسخة باستجابة مذهلة لطلب راغبي المشاركة ، كما قد تميز المؤتمر وأجندته بحضور العديد من المتحدثين من الطراز الأول من شتى أنحاء العالم.

يقام المؤتمر بدعم كامل من شرطة أبوظبي. ومن المتوقع أن تكون هذه الفعالية الرفيعة المستوى ملتقى لخبراء الأدلة الجنائية من دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط والمجتمع الدولي بشكل عام.

وسيشارك في النسخة القادمة أكثر من 50 متحدثًا في هذه الفعالية التي تقام على مدار يومي 30-31 أكتوبر 2018 لمناقشة أحدث المستجدات والتحديات التي يواجهها قطاع الأدلة الجنائية.

يضم الحدث جلسات منها:

  • الرغبة في التدمير: برمجيات الفدية
    راج ساماني، الزميل والعالم الخبير – شركة “مكافي” (McAfee)
  • استرداد البصمة الوراثية اللمسية من أدلة متفجرات RDX-C4
    نورا السنان، رئيس وحدة البصمة الوراثية بوزارة الداخلية
  • تحديد هوية المفقودين تحديدًا وراثيًا من عينات العظام البالية
    د. إيرينا زوبانيك باجنيك، الأستاذ المساعد بمعهد الطب الجنائي بكلية الطب، جامعة لوبليانا
  • علم الأسنان الجنائي والطب الجنائي: التركيز على التكامل الأمثل
    بارتيك ثيفيسين، حاصل على الماجستير والدكتوراه ورئيس وحدة طب الأسنان الجنائي، جامعة كوليفين
  • إدارة قضايا الأدلة الجنائية ومعالجة أدلتها (من مسرح الجريمة إلى المشرحة)
    الأستاذ الدكتور هشام رجب، مدير مركز مسارح الجريمة والطب الجنائي – شركة كالجاري

وتعليقا على الحدث المرتقب، صرح العقيد عبد الرحمن محمد الحمادي، مدير إدارة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي بدولة الإمارات قائلا: تتشرف إدارة الأدلة الجنائية في شرطة أبوظبي بدعم النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض الخليج العربي للأدلة الجنائية. وسيتيح المؤتمر من جديد فرصة للاطلاع على أحدث الاتجاهات في قطاع الأدلة الجنائية، ويتيح فرصا فريدة للتعاون مع خبراء مختصين في هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وغيرها من المناطق.

ومن المنتظر أن تجتذب هذه الفعالية حضورًا من جميع اختصاصات الطب الجنائي بمنطقة الشرق الأوسط. ويعني ذلك مشاركة منسوبين من الشرطة والقوات المسلحة ووكالات الاستخبارات والمحامين والهيئات الحكومية وفنيي المختبرات، إضافة إلى المعنيين بأي نوع من أنواع التحقيقات والعمل القضائي الذي يتطلب تحليل الأدلة الجنائية.

وسيكون بمقدور المشاركين، بالإضافة إلى فعاليات المؤتمر، استكشاف أحدث التقنيات المقدمة من كبرى المختبرات الدولية المختصة وكبار مقدمي الخدمات والشركات المصنعة على المستوى العالمي من خلال المعرض. تشمل قائمة الشركات التي تأكدت مشاركتها: LabWare وIntegrated Gulf Biosystems وGE Healthcare’s Life Sciences وScientific Analytical Tools وCellebrite وMagnet Forensics.

للمزيد من المعلومات وتسجيل الحضور، الرجاء زيارة الرابط: http://www.gccforensics.com.

جهة الاتصال:
إيمي بيرن
مدير التسويق
97144356101+
amy.byrne@clarionevents.com

المصدر: كلاريون إيفنتس (Clarion Events)